الاثنين، ديسمبر ٠١، ٢٠٠٨

big brother is watching you


WAR IS PEACE

FEEDOM IS SLAVERY

IGNORANCE IS STRENGTH

George Orwell ,Nineteen Eighty_ Four is the best of Orwells books it is his vision of the future of totalitarianism

its my favourite at all.

the novel describes the central character,Winston Smith and places him in a context against the background of the regimented,oppressive world of Nineteen Eighty four.it is also describes his love affair with young woman,Julia and the transformation of his life through the happiness the relationship brings ,it also depicts his imprisonment and torture at the hands of Thought Police

there is something in common between us and Winston Smith

هناك تعليقان (٢):

براويز يقول...

كلام جميل كلام معقول مقدرش اقول حاجه عنه


بجدي ا افندم جميل جدا

عنوان البلوج اهه
http://start-with-us.blogspot.com/

والسلام ختام

مصطفى نوبى

غير معرف يقول...

رواية للنشر الإلكترونيّ

الإبداع الحقيقي حري ٌبالتعبير عن ذاته ، والفكر الإنساني لم يخلق ليختنق في ظلام الصدور، والمبدع الحقيقي يمتلك دوماً الحق المطلق في أن تجد أعماله طريقها للنور باعتبارها خلاصة تجربة إنسانية كاملة تستحق النشر .
من هذا المنطلق تعمل دار رواية للنشر الإلكتروني على إفراد مساحة كاملة للنشر لكافة مبدعي الشبكة العنكبوتية بإعتبارها الخطوة الأولي نحو النشر الورقي، وفي سبيل الحلم في أن يصل إنتاجك للجميع تتعهد الدار خدمة النشر الإلكتروني على موقعنا أولاً بصورة تليق بالأعمال مع توفير الدعاية اللازمة والمناسبة له على الشبكة على كافة المستويات ثم تقديم ما يصلح منها لدور النشر المختلفة شرط أن يكون حجم هذه الأعمال صالحاً للنشر الورقي .
بدايتنا هي الحلم المشترك ودافعنا للاستمرار هو الأعمال المميزة من أجل أن نحقق معاً توازناً للنشر الإلكتروني والورقي ... الجديد عندنا هو اختيار أفضل عمل سنوي يصل إلينا كل عام من خلال لجنة تنعقد لذلك وتعتمد في اختيارها في الأساس على استقراء القبول الذي لاقاه العمل المختار لنشره بصفة سنوية في معرض الكتاب مع التزام الدار بتكليف نشره وعمل الدعاية اللازمة له كاملة و بصورة مرضية لصاحبه .
يبقى أن ننوه أننا لن نخضع لشروط النشر المعتاد وتعسف دور النشر التقليدية و يكفي فقط أن يمثل عملك تياراً أدبياً ناضجاً سواء أكان العمل في صورة رواية أو ديوان شعر أو مجموعة قصصية .

لزيارة الدار:
http://rewaya1.blogspot.com/

موقعنا على الفيس بوك
http://www.facebook.com/group.php?gid=41385681402

بريد الكتروني :
rewaya12@hotmail.com
rewaya12@yahoo.com